كيف تسوق لموقعك بطريقة صحيحه

كيف تسوق لموقعك بطريقة صحيحه

  • الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ - ٩:٥٦ ص
  • 74

إذا كنت تريد حقًا أن تكون ناجحًا مع مدونتك ، فأنت بحاجة إلى تطوير استراتيجية تسويق مدونتك. كيف يمكنك نشر الخبر عن مدونتك وإعداد الإستراتيجية؟
حدد أهدافك

تذكر أنك بحاجة إلى تحديد الأهداف

 أولاً. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في زيادة نسبة المشاهدة بمقدار 1000 مشاهدة يوميًا خلال 90 يومًا ، فهذا هدف جيد. لكن عليك أن تضيف إلى هذا الهدف كيف ستفعل ذلك. على سبيل المثال ، "سأزيد عدد مشاهداتي بمقدار 1000 مشاهدة يوميًا خلال 90 يومًا من خلال الإعلانات المدفوعة ، ونشر المدونات ذات الصلة يوميًا خلال تلك الأيام التسعين ، ومشاركتها مع قائمة البريد الإلكتروني واتصالات الوسائط الاجتماعية."

افهم جمهورك

إذا كنت لا تعرف من هو جمهورك ، فسيكون من الصعب إنشاء المحتوى المناسب ، ومعرفة الحلول للتسويق لهم ، وكيفية الظهور أمام جمهورك. خذ الوقت الكافي لدراسة جمهورك ، وأنشئ شخصية الجمهور (أو القليل منهم) حتى تعرف من تصنع شيئًا ما من أجله.

تحديد أفكار الموضوع

بمجرد أن تصبح جاهزًا بهذه المعلومات ، ابدأ في كتابة أفكار المواضيع. قد يكون من المفيد الالتزام بخمس فئات أو أقل سيعيش فيها المحتوى. وبهذه الطريقة يمكنك إبقاء المدونة ضيقة ولا تتفرع على نطاق واسع ، مما يحافظ على اهتمام عضو جمهورك المثالي.

تطوير تقويم المحتوى


الآن بعد أن أصبح لديك أفكار موضوعية ، سترغب في تطوير تقويم محتوى بحيث يمكنك إلقاء نظرة على التقويم وإنشائه عندما تكون جاهزًا. لا تريد أن تقوم بالعصف الذهني عندما تكون مستعدًا للكتابة ، أو عندما ترسل أفكارك إلى كاتبك ، أو عندما تبحث عن PLR.

قم بإعداد عملية ترقية

لا تريد تخطي أي شيء ، لذا قم بإنشاء قائمة تحقق بكل شيء تحتاج إلى القيام به للترويج لكل منشور تنشره في المدونة. على سبيل المثال: قائمة البريد الإلكتروني ، والشبكات الاجتماعية ، والمجموعات ، والإعلانات ، وما إلى ذلك.

كن فضولى

إذا كنت مهتمًا بمكانتك وجمهورك ، فستكون أكثر اهتمامًا بالتعرف على موضوعك وجمهورك. هذا يعني أن إنشاء محتوى (أو أفكار محتوى ليقوم بها شخص آخر) سيكون أسهل كثيرًا بالنسبة لك.

لا تستسلم

يعد التدوين للأعمال جزءًا من عملية اكتساب العملاء على المدى الطويل. لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها. يتعين على بعض الأشخاص التدوين باستمرار لمدة عام قبل أن يبدأوا بالفعل في الملاحظة ، ولكن إذا اخترت مكانًا مناسبًا مع جمهور وكنت تستهدفهم بشكل صحيح ، فسيحدث ذلك. لا تستسلم.

فهم قنوات التسويق المختلفة

إذا كنت لا تعرف جميع قنوات التسويق المختلفة المتاحة لك والتي تتعلق بمكانتك (مثل جميع الشبكات الاجتماعية التي يجب أن تكون عليها ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وفرص الإعلان ، والأحداث الحية ، وما إلى ذلك) ، فقد يكون لديك صعوبة في نشر الخبر،ابحث عن فرصك.

 


الاقسام : تقنيات