لماذا  لا نرى iPhone 13 ونرىiPhone 12S فى الاسواق

لماذا لا نرى iPhone 13 ونرىiPhone 12S فى الاسواق

  • الأحد ٢٥ أبريل ٢٠٢١ - ١:٢٨ ص
  • 85

عندما صنع اسم  Apple البارز في الخريف ، ستستمر لعبة التخمين حول اسم عائلة iPhone القادمة في CNET ، كنا نشير إلى عائلة iPhone من الجيل التالي باسم iPhone 13 من أجل الاستمرارية ، لكن موجة حديثة من التقارير تشير إلى أننا قد لا نحصل أبدًا على iPhone 13. 

 

من بين الأسماء المحتملة ، يُشاع أن iPhone 12S هو المرشح الأول لسلسلة هذا العام  ذكرت مقالة بلومبيرج في يناير  نقلاً عن مهندسي شركة آبل أنه من المخطط إجراء ترقيات طفيفة فقط للتشكيلة القادمة ، والتي من المحتمل أن تكون نسخة "S" من iPhone 12. أشار جون بروسر الذي يتسرب بشكل متكرر إلى iPhone 12S أيضًا. لقد رأينا Apple تستخدم مخطط التسمية هذا في الماضي مع iPhone 6S لعام 2015 ، والذي حل محل iPhone 6 لعام 2014 ، ومرة ​​أخرى مع iPhone XS 2018 ، وهو متابعة لجهاز iPhone X لعام 2017.
ولكن إذا كانت التقارير الأخرى دقيقة ، فلن يكون هناك iPhone 13 على الرفوف العام المقبل أيضًا: من المتوقع أن تقفز Apple إلى iPhone 14 في عام 2022 ، باستثناء iPhone 13 بالكامل من تسمياته  .

لماذا الشركات لا تستخدم اسم iPhone 13

يمكن أن يكون اسم iPhone 13 سيئًا للبصريات ليس سراً أن ارتباط الرقم 13 بسوء الحظ له عواقب في العالم الحقيقي. فقط اسأل مطوري العقارات الذين حذفوا الطابق الثالث عشر من المباني الشاهقة ، أو مجموعات الأزواج الذين يبتعدون عن الزواج في اليوم الثالث عشر أو علماء النفس الذين يعالجون المرضى من تريسكايدكافوبيا ، الخوف من الرقم 13. 

تعرف Apple أن هذا التصور غير المواتي يمكن أن يخيف العملاء من شراء iPhone 13 ، إذا أطلقت واحدًا من أي وقت مضى. في الماضي ، لم تتخلى شركة Apple عن تصنيف منتجاتها بالرقم 13 ، حيث أصدرت مجموعة شرائح A13 Bionic وتحديث برنامج iOS 13 ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، يعد هذا تمرينًا عالي المخاطر للعلامة التجارية ، حيث نتحدث عن منتج استهلاكي بدلاً من مكون أو برنامج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن iPhone ليس فقط منتجًا مميزًا من Apple ، فهو مسؤول عن تحقيق ما يقرب من 50 ٪ من عائدات Apple التي تبلغ مليارات الدولارات. إنها أيضًا واحدة من أكثر المنتجات الاستهلاكية شعبية على الإطلاق.

تحديثات iPhone 12S

iPhone 12S يمهد الطريق لترقية كبيرة من خلال الذهاب مع iPhone 12S وتخطي iPhone 13 ، يمكن أن تكون Apple أيضًا تمهد الطريق لإصلاح شامل للتصميم عندما يأتي iPhone 14 أو 15 ، تمامًا كما حدث مع iPhone X. قد تتذكر أن Apple تخطت iPhone 9 في عام 2017 ، بدلاً من متابعة iPhone 7 لعام 2016 مع iPhone 8 و 8 Plus و iPhone X. ولا تنس أن iPhone X هو الذي أعاد تعريف معايير التصميم ومهد الطريق لجهاز iPhone الحديث.
 وفقًا لبعض الحسابات ، يُرجح أن يكون iPhone 14 أو 15 (أو أيًا كان ما تقرر Apple تسميته) هو دخول الشركة الذي طال انتظاره إلى عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، لكي نكون واضحين ، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان iPhone القابل للطي سيرى ضوء النهار على الإطلاق ، لكننا نأمل أن يحدث ذلك في وقت مبكر من العام المقبل. قال تقرير بلومبرج ، نُشر في يناير ، إن شركة آبل لديها بالفعل نموذجًا أوليًا عمليًا لشاشة iPhone قابلة للطي ، لكنها لم تؤكد الإطلاق ، المنافذ الأخرى ، مثل صحيفة الاقتصادية اليومية التايوانية ، على سبيل المثال ، حددت عام 2022 مع بداية ظهور iPhone القابل للطي. أشار محلل Apple الشهير Ming-Chi Kuo إلى عام 2023. حتى حدث سقوط Apple ، لا توجد ضمانات بشأن الملصق الذي سيتم وضعه على iPhone هذا العام ، ولكن إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول ما نتوقعه من Phone 13 أو ahem ، عائلة iPhone 12S.

 


الاقسام : تقنيات